frizzle-fraz
1390
325

ولد النار وبنت الماء 5


تعتبر Elements Temple أحدث لعبة في سلسلة Fireboy and Watergirl. على عكس الألعاب السابقة في السلسلة ، تحتوي هذه اللعبة على مزيج من 7 معابد مختلفة ، كل منها يحتوي على 5 أو 6 مستويات جديدة. المعابد في اللعبة تشمل المعابد الأربعة السابقة بالإضافة إلى 3 معابد جديدة: النار والماء والريح. للوصول إلى المعابد الجديدة ، يجب عليك أولاً إكمال بعض المستويات في معبد الغابة.

تستمر استراتيجية اللعبة في نفس المفاهيم كما في الألعاب السابقة في الامتياز. يجب أن يعمل Fireboy و Watergirl معًا من أجل إكمال كل مستوى. يجب على Fireboy تجنب برك الماء ويجب على Watergirl تجنب برك الحمم. كل مستوى هو نوع من الألغاز حيث يحتاج المشاركون إلى معرفة الحركات الصحيحة التي يجب عليهم القيام بها من أجل إكماله. عند إكمال كل مستوى ، اجمع أكبر عدد ممكن من الماس للحصول على درجة أفضل. إذا وجدت مستوى صعبًا جدًا ، يمكنك الحصول على المساعدة في مقطع الفيديو التوضيحي ، لاحقًا في هذه الصفحة.

مستويات معبد النار فريدة من نوعها لأنها تحتوي فقط على برك الحمم التي يمكن لـ Fireboy المشي حولها ولا توجد برك ماء. على الرغم من أنه يبدو وكأنه معبد سهل لـ Fireboy ، إلا أنه عكس ذلك تمامًا. يجب على Fireboy أن يقوم بكل العمل الشاق لإفساح المجال لـ Watergirl لتتمكن من الوصول إلى بابها. إنه جهد مشترك بعد كل شيء.

معبد الماء هو نفس مفهوم معبد النار فقط مع الماء. تحتوي جميع مستويات معبد الماء على برك ماء فقط حيث يمكن لـ Watergirl المشي حولها بحرية. هذا لا يعني معبدًا سهلًا لـ Watergirl. يجب على Watergirl أن تركض مرتين على الأقل مثل Fireboy من أجل العثور على ممر آمن لصديقها الأحمر.

يقدم معبد الريح جهازًا جديدًا يمكن للشخصيتين تشغيله ، وهو مروحة أرضية عملاقة قادرة على رفع الشخصيات فوق. بطريقة ما هو مشابه لمصعد عادي يمكنك العثور عليه في جميع المعابد الأخرى. بمجرد أن تضغط على زر لتشغيل مروحة ، فسوف تبقى قيد التشغيل لمدة 5 ثوانٍ تقريبًا. يحتوي هذا المعبد أيضًا على ماس رمادي يجب عليك التقاطه للحصول على نقاط كاملة.

المطور

أوسلو ألبرت

تاريخ الاصدار

يناير 2019

كيف تلعب Fireboy and Watergirl 5؟

اللاعب 1: 
يتحكم في Fireboy بواسطة مفاتيح الأسهم ← ↑ →

اللاعب 2:
يتحكم في Watergirl بواسطة مفاتيح A ، W ، D.

المزيد من الألعاب